الحرمين الشريفين

الأمير نواف بن فيصل يحاضر في الجامعة الإسلامية عن ؛الشباب الواقع والمأمول

المدينة المنورة 09 ذو القعدة 1432هـ

يلقي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مساء يوم غد بقاعة الملك سعود بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة محاضرةً بعنوان "الشباب.. الواقع والمأمول" يسلط فيها الضوء على قضايا الشباب الفكرية والاجتماعية والثقافية ودور الرئاسة العامة في تحقيق تطلعاتهم في تلك المجالات وذلك في لقاء مفتوح مع سموّه يحضره عددٌ من المسؤولين والمثقفين والشباب.
وأوضح معالي مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد بن علي العقلا أن المحاضرة ستُثري الأطروحات السابقة حول قضايا الشباب خاصةً أنها تأتي من المسؤول الأول عن رعاية الشباب في المملكة، كما ستتناول محاور تشمل تعزيز الانتماء والمواطنة لدى الشباب وحمايتهم من الانحرافات الفكرية إضافة إلى تحصينهم من التهديدات الثقافية والأخلاقية التي تحيط بالشباب في هذا العصر ، كما ستتضمّن مداخلات في الموضوع ذاته يجيب عليها سموه.

وأشار إلى أن الجامعة تحرص على إقامة لقاءات مفتوحة مع المسؤولين وأصحاب القرار تجمعهم بشرائح المجتمع المعنيّة في جوٍّ حواريّ أخويّ منضبط بإطار الحوار الهادف يتحقق من خلاله الطرح الشفّاف المتّزن وتأتي المحاضرة ضمن البرنامج الثقافي للجامعة الذي يجمع نخبة من المثقفين والمسؤولين والخبراء في شتى المجالات ويحظى بصدىً إعلامي واجتماعي واسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com