المحلية

سجون الباحة تحتفي بختام المسابقة السنوية القرآنية للنزلاء

(مكة) – الباحة

احتفت سجون منطقة الباحة أمس, بختام أعمال المسابقة القرآنية السنوية الرمضانية التي نُظّمت بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة خلال الفترة من 15 من شهر شعبان الماضي واستمرت على مدى ستين يوما، بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية أحمد الجراح، ومدير سجون الباحة المكلف العقيد معيض القحطاني، ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالنيابة علي الشدوي، وذلك بمقر السجن في مدينة الباحة .
وجاءت المسابقة التي استهدفت النزلاء, على ثلاثة فروع اﻷول منها في حفظ سورة الكهف وسورة يوسف وسورة الملك وجزء عم، والثاني في حفظ سورتي يوسف والمُلك، فيما كان الفرع الثالث في حفظ سورة الملك وجزء عم .
وتخلل الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة, كلمة لمدير فرع وزارة الشؤون اﻷسلامية, شكر فيها سجون المنطقة على ما يقدمونه من برامج لنزﻻء السجن، وتنوع مشاركة جمعية تحفيظ القرآن الكريم من برامج ومسابقات قرآنية للنزﻻء .
وفي ختام الحفل, سلّم مدير السجون بالباحة ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم, الهدايا والجوائز للفائزين من النزﻻء والهدايا التذكارية للحضور، كما تسلّم العقيد معيض القحطاني، ومدير إدارة السجن العام بالباحة العقيد عبدالرحمن الشهري من النزلاء هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com