المحلية

“جامعة جدة” تستقبل مشاركات الملتقى العلمي الطلابي الثاني

(مكة) – جدة

بدأت جامعة جدة استقبال المشاركات في الملتقى العلمي الطلابي الذي يقام للعام الثاني على التوالي في كلية التربية بالجامعة ضمن محورين أساسيين وعشرة مسارات ضمن مشروع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة “كيف نكون قدوة” .
وسيستمر استقبال المشاركات حتى العاشر من شهر رجب المقبل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالملتقى ssf.uj.edu.sa حيث رصدت الجامعة جوائز قيمة للمشاركات الفائزة إضافة إلى ترشيحها للمشاركة في الملتقيات العلمية داخل المملكة وخارجها .
وركزت الجامعة على أن تصاغ محاور الملتقى بمنظور علمي يسهم في صناعة هوية القدوة لدى أفراد المجتمع وتجسيداً لرؤية المملكة 2030 .
وحدد المحور الأول في مجال الأبحاث مشتملاً على خمسة مسارات، وهي مسار صناعة الأعمال، ومسار حلول ورؤى، ومسار العلوم الصحية، ومسار العلوم الأساسية والهندسية، ومسار العلوم الإنسانية والإجتماعية والتربوية ، فيما جاء المحور الثاني بعنوان الابتكار والمشاريع الصغيرة وخدمة المجتمع، ويحتوي خمسة مسارات، وهي مسار الابتكار، ومسار المشاريع الصغيرة، ومسار الخدمة المجتمعية، ومسار الأفلام التوعوية المتعلقة بقضايا المجتمع، ومسار حلول ورؤى تطبيقية.
يذكر أن الملتقى العلمي الطلابي يحتضن العديد من الفعاليات المصاحبة تتضمن الخطابة، والرسم الكاريكاتوري، والخط العربي، والرسم التشكيلي، والفن الرقمي، والتصوير الضوئي والتشكيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com