الرياضية

الاتفاق يجري تدريبه الأخير في الباحةوالأنفلونزا تبعد الكويكبي

 

الدمام-غرم الله الزهراني
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حصته التدريبية الأخيرة عصر يوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة والذي سيحتضن مواجهة العين عند الساعة 4:05 عصر يوم الخميس.
وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي تدريباً خفيفاً غلب عليه الطابع الترفيهي، فبعد الإحماء أدى لاعبو الفريق تمارين لياقية خفيفة؛ ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.
في سياق متصل تعذر التحاق لاعب الوسط محمد الكويكبي مع الفريق للباحة نظراً لعدم اكتمال جاهزيته بعد تعرضه للأنفلونزا الموسمية قبل يومين.

غرم الله الزهراني

كاتب ومحرر صحفي - المنطقة الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى