المحليةالمقالات

للخلف دور

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]للخلف دور[/COLOR] [COLOR=blue]صُفير بن الأسود[/COLOR][/ALIGN]

هذه إحدى المصطلحات العسكرية التي تحكي واقع فريق كرة القدم الأول بنادي الإتحاد اليوم بعد أن كانت تردد جماهيره في المدرجات (الإتي في الصدارة وكل الأندية بعده) ولكن “العميد” اليوم بلغ سن التقاعد وحتى تاريخه لم يتم إحالته مما جعله غير قادراً على تنفيذ الأوامر التي تصدر إليه من قبل رئيسه بخلاف “إيعاز” للخلف دور الذي نفذه اللاعبون على مضض إحتراماً للقرار دون الرغبة فيه وأصبحوا بعده يفكرون في تقديم(الإستقالة) أو طلب (الإحالة) للتقاعد بطريقة أو بأخرى رغم أن رئيسهم الخلوق حظي بغالبية الأصوات عند ترشيحه للجلوس على عرش النمور ولكنه لم يوفق حتى الآن في تحقيق الطموح .

الجماهير الإتحادية تتسأل ماذا قدم سعادة اللواء للنادي حتى الآن خلاف صفقتي ويندل والعنزي والتي كانت بدعم مباشر من الداعم !
إقتربنا من نهاية الدور الأول ووضع الفريق الإتحادي في سلم ترتيب دوري زين هو الأسوأ منذ عشر سنون ولا زال العميد يسير للخلف بإيعاز (للخلف دور)وذلك من خلال جملة القرارات الغير موفقة التي أتخذها سعادة اللواء بحق الثمانيني الوقور وهنا لا إعتراض على قرارات الرئيس بقدر أن القرارات صدرت دون تجهيز البديل (الكفؤ)ودون مراعاة للتوقيت رغم أن رئيس نادي الإتحاد من فصيلة (القادة) .

[COLOR=crimson]التدخلات الإدارية[/COLOR] بحق الفريق الأول أضرت بالفريق كثيراً وساهمت في تراجعه للخلف في وضع يرثى له أصاب الجماهير العاشقة بخيبة آمل من جراء الواقع المر الذي يعيشه الفريق بل البعض منها أصابه اليأس ولم يعد العميد يطربه داخل المستطيل الأخضر والأهم أن هذه الجماهير فقدت الثقة في قوة النمور التي كانت “تاكل القاصي والداني” ولكن لعلها فقدت من كان يروضها سابقاً حتى أوصلها للعالمية ومعه قدمت أفضل وأجمل عروض السيرك العالمي وعلى آثره منحها رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “بلاتر” شهادة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والوطن العربي .

[COLOR=crimson]التدخلات الإدارية[/COLOR] الأخيرة من قبل الإدارة الإتحادية أعادت الفريق لحقب زمنية لا يحب أن يتذكرها المشجع الإتحادي الذي تعود على الصفقات العالمية سواءً على صعيد اللاعبين أو المدربين مع احترامي لمنهم الآن في جهاز الكرة والجهاز الفني للفريق الأول .

اليوم الإتحاد يغلي من الداخل والجماهير تترقب ما يسفر عنه مسلسل (العميد) الذي قرر الرحيل لقطر للنقاهة وزيادة الغلة غير مبالي بمن وقفوا معه طيلة مشواره وبين (اللواء) الذي أصبح في ورطة .

فمن يغادر (العرين) أولاً العميد أم اللواء ؟ ولكن الأهم بالنسبة للجماهير العاشقة من يعيد فريقها للأمام وينتشله من الخلف بإيعاز قوي ( [COLOR=crimson]للأمام دور[/COLOR]) تسمعه آسيا عن بكرة آبيها وترتج على آثره ملاعبها ويصدح (بلبل المدرجات) يا الإتحاد إفرح دامت لك الفرحة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مقال جميل وعنوان أجمل وتشخيص واقعي لحال العميد.. تحياتي..

  2. ابو طلال رجل محترم ومكانه عضو شرف وليس رئاسه نادي مثل الاتحاد

    مقالك رائع ياصفير وانت شخصت معاناة العميد بهذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com