المحليةالمقالات

لاهنت خذلك قسيمه

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]لاهنت خذلك قسيمه[/COLOR] [COLOR=blue]عبدالله بن عبدالرحمن القرشي[/COLOR][/ALIGN]

كم أثلج صدورنا قرار البدء في تكملة مشاريع الخطوط الدائرية بمكة المكرمة صحيح أنها تمشي الهوينا ولكن أفضل من بقائها حبيسة الأدراج طوال هذه السنين ولعلها تكتمل قبل أن يشيب أبناء أبنائنا.

وكم أسعدنا مرور الطريق الدائري الثالث تحديداً على مبنى إدارة المرور القديم ذلك المبنى الكئيب البائس الذي لايمت للفن المعماري بصلة ولا يراعي حقوق موظفيه قبل مراجعيه كنت كغيري من الحالمين أن نرى مبنى مغاير لذالك المبنى
ولكن كانت الطامة بمبنى مستأجر في حي سكني لا تتوفر فيه مقومات إدارة تُعنى بالسلامة المرورية فلكم أن تتخيلوا حجم المعاناة التي سببوها لأرصفة ذلك الحي قبل معاناة ساكنيه فنجد أرتال من السيارات واقفة على الأرصفة نظراً لعدم توفر مواقف مع ملاحظة أن مباني ذلك الحي لم تكتمل بعد فكيف هوا الحال بعد اكتمال مبانيه !
فشكراً يامن استأجرت ذلك المبنى لأنك لم تراعينا وأكتفيت بمراعاة كبار مسئولي تلك الإدارة وأمنت لهم مواقف تخصهم.

شكرا ًلكم يا إدارة المرور فقد حررتم قسيمة مخالفة لمن سولت له نفسه بالوقوف على أحد الأرصفة البعيدة عن مبناكم واكتفيتم بمشاهدة من يصول ويجول ويتربع على الأرصفة التي أمام مبناكم.

سيقول لنا المسئول : نحن قمنا بتأمين دوريات لتراقب عن كثب جميع الشوارع المحيطة بالمبنى وتمنع المخالفات و نقول لهم (حرك حرك ) ومن لا يتجاوب في تطبيق النظام نقول له بالعامية لاهنت خذلك قسيمة ولا تكثر حكي.

شكراً يا سعادة المسؤل على حرصكم وتحميل الغيرأخطائكم.
كنا نحلم بتحفة معماريه يتم فيها معالجة جميع سلبيات ذلك المبنى البئيس وإذ بنا بمبنى لا يقل كأبة ولا بؤساً عن المبنى القديم.

فبئساً للأحلام الكبيرة فهل يمكنكم تحقيق حلمنا البسيط حلم المواقف على أقل تقدير لكي لا يقول من أتانا زائراً من خارج البلاد إذا كان هذا حال إدارة مرورهم فلا تعجبوا من حال قائدي مركباتهم على الطرقات . ولكم تحياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com