المحلية

ست مدن لاستلام وثائق المبتعثين

بخيت طالع / صحيفة مكة الألكترونية

تيسيرا على الطلاب المبتعثين ضمن المرحلة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي، قررت وزارة التعليم العالي تحديد ستة مناطق رئيسية لاستقبال المبتعثين والمبتعثات واستلام صور الوثائق و تدقيق المعلومات للمتقدمين لمرحلة البكالوريوس، والزمالة الطبية، والماجستير، والدكتوراه، وذلك خلال الفترة 1- 9/9/1430هـ .
وذكر وكيل الوزارة لشؤون للابتعاث الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى أن المناطق الستة التي تم تحديدها سابقا تتمثل في مدينة "الرياض، جدة، المدينة المنورة، أبها، الخبر، والقصيم" على أن تكون مدينة الرياض أولى المناطق لبدء التدقيق، وذلك يوم السبت 1/9 بفندق "مداريم".
وأضاف الدكتور الموسى أن لجان التدقيق بمدينة جدة ستبدأ يوم الأحد 2/9 بفندق "المريديان"، بينما تنطلق لجان التدقيق في كل من منطقة المدينة المنورة بفندق "المريديان" ومنطقة أبها بفندق "قصر أبها" يوم الاثنين 3/9.
وفيما يخص مدينة الخبر أوضح وكيل الوزارة أنه سينطلق عمل اللجان يوم الثلاثاء 4/9 بفندق "بارك إن"، كما ستعمل اللجان في مدينة القصيم يوم 6/9 بفندق "الموفنبيك".
وبين الدكتور الموسى، أنه يجب على المتقدمين من الطلاب و الطالبات التأكد من دقة البيانات الخاصة بالشهادات و المعلومات المسجلة، بالإضافة إلى وسائل الاتصال المطلوبة في الاستمارة من رقم الهاتف الخلوي والإيميل، لسرعة وسهولة التواصل بين العاملين في البرنامج و المبتعث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى