المحلية

جامعة أم القرى تحتفي بتخريج الدفعة 39 من طالبات الجامعة

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

تحتفي جامعة أم القرى يومي الاثنين والثلاثاء القادمين بتخريج الدفعة 39 من طالبات الجامعة من خرّيجات الفصل الدراسي الثاني وخريجات الفصل الصيفي للعام الجامعي1431/1432هـ وخريجات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي1432/1433هـ وذلك بقاعة الملك سعود التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان.

وثمن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس رعاية سمو الأميرة الشعلان لهذه المناسبة التي تحتفل فيها الجامعة بتخريج دفعة جديدة من طالباتها في كافة التخصصات العلمية والنظرية من حملة البكالوريوس والدبلوم العام والماجستير والدكتوراه , مؤكدا أن الرعاية هي دليل واضح على ما يلقاه العلم وطلابه من عناية ورعاية من ولاة الأمر – حفظهم الله – .
وبين أن الجامعة لا تألوا جهدا في الاحتفاء بهذه السواعد البناءة ومشاركتهم فرحتهم في يوم حصادهم العلمي , مقدما تهنئته الخالصة للخريجات , متمنيا لهن التوفيق والسداد في حياتهن العملية والمستقبلية .

من جهتها عبرت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة منى السبيعي عن شكرها لسمو الأميرة حصة الشعلان على رعايتها الحفل الذي تزهو به الجامعة بتخريج دفعة جديدة من بنات الوطن ليسهمن بعطاء في التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا في شتى المجالات , لافتة الانتباه إلى أن الحفل سيشهد تخريج أكثر من 5 آلاف طالبة من الجامعة بمكة المكرمة والليث والقنفذة , منهن 73 طالبة من حملة الدبلوم العام و 4723 طالبة من حملة البكالوريوس و206 طالبات من حملة الدبلوم العالي و72 طالبة من حملة الماجستير و16 طالبة من حملة الدكتوراه .
من جانبها أفادت وكيل عميدة الدراسات الجامعية للشؤون الإدارية رئيسة اللجنة الإعلامية للحفل الدكتورة عبير الصاعدي أنه تم إكمال كافة الترتيبات اللازمة لإخراج الحفل بالصورة التي تليق بالخريجات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com