Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
الهلال يكسب نجران ويخسر الدوري – صحيفة مكة الإلكترونية
الرياضية

الهلال يكسب نجران ويخسر الدوري

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

خسر نادي نجران من الهلال بهدفين دون رد على ملعب نادي الأخدود في نجران سجل للهلال اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة 41 ومحترفه المغربي عادل هرماش في الدقيقة 54 .

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام خسر الاتفاق من الفيصلي بهدفين مقابل هدف تقدم الفيصلي عن طريق بدر الخراشي في الدقيقة 18 ، وأضاف زميله الكرواتي بينكو في الدقيقة 68 ، فيما سجل هدف الاتفاق إبراهيم المغنم في الدقيقة 79 .

و في الخبر تعادل القادسية وهجر 1 ـ 1 تقدم القادسية من ركلة جزاء في الدقيقة 23 عن طريق محترفه النيجيري أوتشينا أوجيا ، وعادل لهجر جهاد الزويد في الدقيقة 81 .

وتعادل الفتح والتعاون سلبًا بدون أهداف في الأحساء.

وبهذه النتائج يحتل الهلال المركز الثالث بـ 59 نقطة والاتفاق رابعاً بـ43 نقطة ، والفتح في المركز الخامس بـ37 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد السادس ، والنصر في المركز السابع بـ32 نقطة ، والفيصلي ثامناً بـ 27 نقطة بفارق الأهداف عن نجران التاسع ، فيما احتل الرائد المركز العاشر بـ25 نقطة بفارق نقطة عن هجر الحادي عشر والتعاون في المركز الثاني عشر بـ19 نقطة بفارق نقطة عن القادسية الثالث عشر والأنصار في المركز الرابع عشر والأخير بعشر نقاط وهو أول الفرق التي هبطت إلى دوري الدرجة الأولى حيث ستحدد الجولة المقبلة من سيرافقه حيث انحصرت البطاقة الثانية بين التعاون والقادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com