الرياضية

طاولة الإتحاد تحقق كأس الاتحاد

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

واصل الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد تحقيق انجازاته المميزة محليا وخارجيا فبعد أن افتتح الموسم بتحقيق بطولة الأندية العربية ثم حفاظه على لقب بطولة الدوري أكد اليوم تفوقه مجددا بنيل بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة التي اختتمت على صالة نادي الرياض بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ محمد الحسيني لاعبي الفريق الميداليات الذهبية وتسلم قائد الفريق اللاعب عبدالعزيز العباد كأس البطولة فيما حصل اللاعب نايف الجدعي على جائزة أفضل لاعب ومدرب الفريق الصيني يوسف لي على جائزة أفضل مدرب.

مثل الفريق في البطولة اللاعبون عبد العزيز العباد ونايف الجدعي ومحمد الشريف وسليمان الشريف وعمر غزالي تحت إشراف المدرب الصيني يوسف لي والمشرف نايف جمبي.

وفور نهاية اللقاء أجرى رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني اتصالا بالمشرف على الفريق نايف جمبي وتحدث مع اللاعبين لتهنئتهم بهذا الإنجاز الجديد الذي أهداه إلى الرمز الاتحادي الكبير الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز لوقفاته ودعمه للنادي بشكل عام وللعبة كرة الطاولة على وجه التحديد وكذلك للجماهير الاتحادية المساندة والمؤازرة لناديها في كافة الالعاب.

من جهته شكر المشرف على الفريق نايف جمبي رئيس مجلس الإدارة على دعمه ومتابعته للعبة كرة الطاولة بالنادي والذي انعكس على أداء اللاعبين والنتائج المميزة التي تتحقق خير شاهد على ذلك مشيدا في الوقت ذاته بالوقفة الصادقة من المتابع والداعم الأول لكرة الطاولة بالنادي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور عبد العزيز والذي أكد بأن الجميع في الفريق يثمنون وقفة سموه إلى جانبهم ويهدونه كأس البطولة.

استقبل رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني في مكتبه مساء اليوم فريق الجمباز لدرجة البراعم وأوليا أمور اللاعبين بعد فوزهم يوم أمس ببطولة المملكة لأفضل الأندية التي اختتمت في الرياض حيث هنأهم رئيس النادي بهذه البطولة والتي جاءت مكملة للبطولات المتعددة التي حققتها لعبة الجمباز في النادي واستحقت على إثرها درع التفوق العام في هذا الموسم.

وقد أكد رئيس النادي بأنه سوف يتم إقامة حفل لجميع الفرق التي حققت بطولات باسم النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com