الرياضية

الشباب يحقق بطولة دوري زين بدون خسارة

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

توج الشباب بطلاً لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه بتعادله مع الأهلي 1 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة .
تقدم الشباب عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة 19 وعادل للأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة 75 ليرتفع رصيد الشباب إلى 64 نقطة في المركز الأول مقابل 62 نقطة للأهلي الذي حقق المركز الثاني.

وكان حكم اللقاء الإيطالي قد استبعد حسن الراهب ومحسن العيسى من الأهلي بالبطاقة الحمراء.
فيما حقق الهلال المركز الثالث بتعادله مع الاتفاق 3 ـ 3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ليرتفع رصيده إلى 60 في المركز الثالث مقابل 44 للاتفاق الرابع .
تقدم الاتفاق عن طريق يوسف السالم في الدقيقة 19 وعادل للهلال عبدالله الزوري في الدقيقة 25 وأضاف الكوري ييو بيونج بعدها بدقيقة الهدف الثاني للهلال من كرة رأسية .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عادل الاتفاق النتيجة عن طريق يوسف السالم من ركلة حرة مباشرة .
وفي الشوط الثاني سجل السويدي ويلهامسون هدف الهلال الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 73 وعادل للاتفاق جمعان الجمعان من تسديدة قوية من خارج من منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع.
وعقب نهاية لقاء الأهلي والشباب توج رئيس الإدارة المكلفة بتسيير أمور الاتحاد السعودي أحمد عيد فريق الشباب بكأس دوري زين والكؤوس الذهبية للاعبين عوضاً عن الميداليات والأهلي بالكؤوس الفضية والهلال بالكؤوس البرونزية.

وتختتم يوم الأربعاء المقبل لقاءات الدوري حيث يلتقي ضمن الجولة 26 الأنصار ونجران في المدينة المنورة ويستضيف الفيصلي نظيره الفتح في المجمعة فيما سيلتقي الرائد والاتفاق في بريدة في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والعشرين.

وجاء الترتيب على النحو التالي:

1 – الشباب ( 64 نقطة )
2 – الأهلي ( 62 نقطة )
3 – الهلال ( 60 نقطة )
4 – الاتفاق ( 44 نقطة )
5 – الاتحاد ( 37 نقطة )
6 – الفتح ( 37 نقطة )
7 – النصر ( 35 نقطة )
8 – الرائد ( 28 نقطة )
9 – الفيصلي ( 27 نقطة )
10 – نجران ( 27 نقطة )
11 – هجر ( 25 نقطة )
12 – التعاون ( 19 نقطة )
13 – القادسية ( 18 نقطة )
14 – الأنصار ( 10 نقاط )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com