الرياضية

الامير فيصل بن تركي يهنئ الرئيس الفخري للشباب والبلطان ببطولة الدوري

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز برقية تهنئة وتبريك باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النصر وكافة منسوبيه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الشباب بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بطولة كأس دوري زين السعودي مؤكداً على إن هذه البطولة جاءت كثمرة للدعم الكبير والمتابعة المستمرة التي يجدها نادي الشباب من سموه .
كما بعث الأمير فيصل بن تركي برقية مماثلة للأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب أشاد فيها بالإنجاز الشبابي المتمثل في حصول الفريق الأول لكرة القدم على بطولة الدوري بجدارة واستحقاق متمنياً للشباب التوفيق .

كما قدم نائب رئيس النصر العميد فهد المشيقح التهنئة لرئيس نادي الشباب ونائبه الأستاذ خالد بن معمر في حين قدم الامين العام الاستاذ علي حمدان التهاني لنائب رئيس نادي الشباب وللأمين العام للشباب الأستاذعبدالله القريني .

كما تقرر تأجيل المحاضرة التي كان مقرراً اقامتها مساء غداً الاثنين لفريق براعم النصر لكرة القدم تحت عنوان ( التغذية السليمة وتأثيرها على سير العمل التدريبي ) إلى موعد يحدد لاحقاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com