المحلية

الأمير سلطان بن سلمان يكرم الداعمين لمسابقة القرآن الكريم للأطفال المعوقين بمكة

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الدكتور/ بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة ، مالك فندق جراند كورال مكة المكرمة لمبادرته الكريمة بإستضافة الأطفال المشاركين في الدورة السادسة عشرة لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين ومرافقيهم خلال الفترة من 12 إلى 18 جماد الأول الجاري .
وأعرب سمو الأمير سلطان بن سلمان عن تقديره وإمتنانه بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة منسوبيها وأسر الأطفال المشاركين في المسابقة للتفاعل الكريم من الدكتور/ بندر آل الفهيد مع رسالة المسابقة، ولحرصه على تحقيق أهدافها ، مشيراً إلى أن ذلك يعكس إحدى صور المساندة المجتمعية التي تحضى بها برامج الجمعية والعمل الخيري بوجه عام .

كما كرم سموه خلال الحفل الختامي للدورة السادسة عشرة للمسابقة والذي أقيم مؤخراً بمكة المكرمة الشيخ نواف بن عبدالمطلب آل غالب الشريف ممثلاً لنظار وقف الشريف غالب وذلك تقديراً وعرفاناً لمبادرتهم بالتبرع بمبلغ مائة ألف ريال مكافأة للفائزين في المسابقة هذا العام .
ووجه سموه رسالة شكر إلى نظار الوقف أعرب فيها عن إمتنانه الخاص لتلك اللفتة الكريمة والتي كان لها تأثير كبير على الأطفال وذويهم .

كما شهد حفل اختتام الدورة السادسة عشرة للمسابقة شهد تكريم الأستاذ/ فاروق جميل خوقير مدير عام مؤسسة خوقير للنقل والأستاذ/ زياد جمال فارسي مدير شركة القوافل لإسهامهما في توفير وسائل النقل للمشاركين من كافة مناطق المملكة والذين بلغ عددهم خلال هذه الدورة (78) طفلاً وطفلة .

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04f943e53139e0.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com