Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
سجون المملكة تهيئ أجواءها لامتحانات هذا العام – صحيفة مكة الإلكترونية
أخبار العالم

سجون المملكة تهيئ أجواءها لامتحانات هذا العام

الرياض – واس

تستعد المديرية العامة للسجون بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتهيئة جميع السبل للطلاب من النزلاء والنزيلات الملتحقين ببرامج التعليم بمختلف مراحله داخل السجون في مناطق المملكة لدخول اختبارات الفصل الثاني من هذا العام الدراسي 1432-1433هـ.
وأكد مدير عام السجون اللواء الدكتور علي بن حسين الحارثي أن 3346 نزيلا ونزيلة سيبدأون اختباراتهم داخل سجون المملكة، ضمن برنامج التعليم داخل السجون في جميع المراحل الدراسية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأوضح أن المديرية العامة للسجون جهزت لهم قاعات الدراسة التي سيخضعون للاختبارات فيها ، كما حرصت على تهيئة الأماكن التي تساعدهم على الاستذكار، بما يضمن فرص نجاحهم في هذه الاختبارات.
من جانبه بين الناطق الإعلامي للسجون ومدير إدارة الشؤون العامة العقيد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت ، بأن مديرية السجون من خلال إدارة الإصلاح والتأهيل تولي التعليم في السجون أهمية بالغة ، تنبع من إيمانهم المطلق بأن التعليم هو أهم برامج الإصلاح والتأهيل ، التي تزيد من إمكانية توسيع مدارك النزيل والنزيلة وبالتالي الانخراط في البرامج الأخرى التي من شأنها إعادته لجادة الصواب وصلاحه بإذن الله، موضحا أن المرحلة الثانوية والجامعية سيدخلها 1821 نزيلاً من الجنسين، ويعد الدارسين في هذه المرحلتين هم الأكبر هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com