المحلية

الأمير خالد الفيصل يستقبل “ظفر” بمناسبة حصول ثلاث مستشفيات على الجودة العالمية

مكة المكرمة – مكة الإلكترونية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة اليوم مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور خالد بن عبيد ظفر بمناسبة حصول ثلاثة مستشفيات في المنطقة على أعلى شهادة جودة عالمية J.C.I من هيئة الاعتماد الأمريكية العالمية.

وهنأ سمو أمير منطقة مكة مدير عام الشؤون الصحية على إنجاز القطاع الصحي في المنطقة بحصول ثلاثة من المستشفيات الحكومية على الشهادة العالمية.
وحصلت على شهادة الجودة العالمية كل من مستشفى أجياد العام ومستشفى حراء العام في العاصمة المقدسة، ومستشفى الملك عبدالعزيز في محافظة الطائف، فيما يجري حالياً تقييم مستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الملك فهد في محافظة جدة، بالإضافة إلى أربعة مراكز صحية أخرى لنفس الشهادة وهي “مركز صحي الإسكان في العاصمة المقدسة، ومركز صحي الصفا في محافظة جدة، ومركز صحي وسط المدينة في محافظة الطائف، ومركز الشرقية في محافظة القنفذة”، لتكون هذه المراكز هي المرجع لكل محافظة في حال الحصول على نفس الاعتماد الدولي.
وعد مدير عام الشؤون الصحية في منطقة مكة الدكتور خالد بن عبيد بن ظفر أن حصول مستشفيات وزارة الصحة على الاعتماد الدولي، يعني وجود مرجعية عالمية لتقديم الخدمة الصحية على أصول طبية مقننة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com