الرياضية

شرح كامل للائحة تراخيص الأندية السعودية

الرياض – مكة الإلكترونية

قدم أعضاء لجنة تراخيص الأندية الرياضية السعودية في مؤتمر صحفي اليوم ، شرحاً كاملاً للائحة تراخيص الأندية السعودية تم خلاله نقاش المعايير الأربعة الأولى وهي المعايير الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية.

وبدأ المؤتمر بكلمة لرئيس لجنة التراخيص المهندس طارق التويجري تحدث فيها عن اللجان الخاصة بالتراخيص ، فيما تحدث مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين محيي الدين ناظر عن تاريخ التراخيص وعن الفرق بين معايير الاتحاد الآسيوي ومعايير تراخيص الأندية السعودية.
بعد ذلك تحدث الممثل المالي في فريق عمل لائحة تراخيص الأندية السعودية فؤاد فرعون عن المعيار الخامس من معايير لائحة تراخيص الأندية السعودية وهي المعايير المالية.

وشارك في المؤتمر عضو فريق العمل للائحة تراخيص الأندية السعودية أحمد العقيل بحضور بعض ممثلي الأندية.
كما عقد المؤتمر الصحافي لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى للحديث عن بيع مسمى الدوري ورعايته والحقوق التجارية له.
وبدأ المتحدث الرسمي لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى دباس الدوسري الحديث عن تاريخ دوري الدرجة الأولى ، ثم قام مدير إدارة التسويق في الرابطة بدر الشمري بتقديم شرح مفصل عن الحقوق التجارية لجميع الجهات الراغبة في الحصول على مسمى الدوري ورعايته وللجهات الراغبة في الدخول كرعاة مشاركين ، مشيراً إلى أن الراعي الرئيسي لدوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى سيحظى بالعديد من المزايا وعلى رأسها تسمية الدوري باسم المنشأة أو الشركة الراعية.
وأشار الشمري إلى أن آخر موعد لتلقي مظاريف الشركات التي ترغب بالرعاية هو يوم السبت الموافق السادس عشر من يونيو الحالي مبيناً أن فتح المظاريف سيتم بحضور جميع مندوبي الشركات التي تقدمت بعروض رعاية.
وأجاب الشمري بعدها عن أسئلة الحضور من مندوبي الشركات وممثلي وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com