المحلية

جدة تحتضن مهرجاناً شبابياً ضمن فعاليات اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين غداً الأحد

كنان الكناني – صحيفة مكة الألكترونية –

بمناسبة اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين تنظم [COLOR=crimson]الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة "كفى" برنامج شبابيات وذلك ضمن فعاليات البرنامج الوطني الرابع لحماية المجتمع من أضرار التدخين والمخدرات[/COLOR] والذي انطلق برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية.
وستقام فعاليات برامج شبابيات غداً الأحد خلال فترتين الأولى تبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر بعد الظهر، والثانية من السابعة والنصف مساءًَ وحتى الحادية عشر ليلاً بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، والمشاركة في هذا البرنامج مجاناً.
وسوف يتخلل البرنامج العديد من العروض المسرحية الترفيهية الهادفة والوصلات الإنشادية والكلمات للخطابية وأيضاً كلمة لأحد المصابين جراء التدخين، وسوف تبث كلمة رئيس مجلس الإدارة عبر شاشة عرض خاص، إلى جانب كلمة لمدير عام التعليم بمحافظة جدة.
ويقام على هامش هذه الفعاليات معرضاً توعوياً تشارك فيه المديرية العامة لمكافحة المخدرات بجدة، والإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة، ومصلحة الجمارك، وأمانة جدة.
جدير بالذكر أن الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة "كفى" تستهدف نشر الوعي بين أفراد المجتمع والحيلولة دون وقوع الشباب والفتيات في براثن المهلكات وحماية المجتمع من هذه الأوبئة بسياج التربية الفاضلة على الأخلاق الحميدة والقدوة الصالحة والتوعية الصحيحة. الرسالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com