المحليةالمقالات

الهزاع و مهرجي واي فاي

[COLOR=#FF0800]الهزاع و مهرجي واي فاي[/COLOR] صالحة عبدالله

[JUSTIFY]صناعة الضحك فن لا يجيده سوى عباقرة الفن الذين يرسمون البسمة على وجوه الناس بطرق عفوية لا يحتاجون للسحر ولا لأن يكونوا مهرجين أو كالببغاوات التي يتم تلقينها كلمات تنطقها ولا تعرف لها معنى.

ماقام به مهرجي برنامج ( واي فاي ) في حلقتهم التي تناولت بالإساءة للقناة السعودية الثانية لا يعبر إلا عن رأيهم فقط ولا يمثلنا كمشاهدين نُكنّ كل الحب للتلفزيون السعودي وماقدمه لنا طوال سنين مرت قبل ظهور هذه القنوات.

الإمعات الذين قاموا بهذا المشهد ظهورهم الأول كان من خلال شاشة هذا التلفزيون ومن خلاله استطاعوا الوصول للمشاهد العربي ، كان من الأحرى بهم وعرفانا بالجميل التملص من هذا الأمر ورفض مايسئ للتلفزيون السعودي بكل قنواته.

قنوات التلفزيون السعودي تقوم على برامج قوية لها معدين ومقدمين ومخرجين وليست كبرنامج التهريج الذي أساء للقناة الثانية إعداده قائم على مقاطع الكيك واليوتيوب والتي لو كان لها حقوق بث ونشر لما وجد البرنامج مادة إعلامية لإظهارها.

القناة الثانية والتلفزيون السعودي عموما لايحتاج منا إلى إنصاف ولكنها كلمة حق لهذا الصرح الذي طالما أسعدنا ونحن صغارا.

وكنت اتمنى من الاستاذ الهزاع أن يستخدم لغة شديدة القسوة لردع هولاء عن فعلتهم لكي لا يتمادوا ويصل الأمر من هيئة الإذاعة والتلفزيون إلى وزارة بأكملها، فمن أمن العقاب أساء الأدب.[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الصرح الذي طالما أسعدنا ونحن صغارا !!! هذا جزء من المقال وبه إعتراف ضمني بأن القناة لم تعد ذات فائدة في المرحلة الآنية… !!!

  2. الصرح الذي طالما أسعدنا ونحن صغارا !!! هذا جزء من المقال وبه إعتراف ضمني بأن القناة لم تعد ذات فائدة في المرحلة الآنية… !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com