المقالات

أهلاً بالشيخ دراكولا!

أهلاً بالشيخ دراكولا !
بقلم :أحمد سعيد مصلح (الصحفي المتجول)

[JUSTIFY]بعد غيبة طويلة عاد السيد الكونت دراكولا Count Dracula الي الساحة – ودراكولا كما يعرفه الجميع هو تلك الشخصية والتي وصفت بأنه النموذج الأصلي لشخصية مصَّاص الدماء. ولكن في هذه المرة فإن دراكولا المحترم والذي عاد في نسخة جديدة وثوب آخر وطراز جديد.. فبدلاً من ممارسة هوايته في مص الدماء كما كنا نسمع عنه– عاد بأساليب مختلفة لمص (دراهمنا مصاً) وليتركنا على (الحصيرة) ويجعلنا نقول ما باليد حيلة أو (العين بصيرة واليد قصيرة)– وهكذا عاد معالي الشيخ دراكولا بأشكال وهيئات مختلفة ليصبح (الكونت دراكولا شفاط الجيوب وخراب البيوت وهازم اللذات ومفرق الجماعات ومشتت الأسر السعيدة )!

وهكذا أصبح يعيش بيننا اليوم عشرات من (الدراكولات المبجلين بسن ورمح) الذين خربوا ديارنا وحملونا ديوناً لاطاقة لنا بها – هم على هيئة بنوك (طينية) آسف وطنية – تأخذ ولا تعطي – تشفط ولاتمنح– أرباحها خيالية ومع ذلك فهي (تسف) عمولات ضخمة وتحولت إلى ضيوف ثقلاء– وإضافة إلى البنوك فإن هناك فئة الهوامير الذين (مصوا دماءنا مثل الحمر) بعد إيهامنا بتحقيق الأرباح الخيالية وخلاصة القول أن (الكونت دراكولا) المشهور بمصاص الدماء لهو أرحم ألف مرة من بنوكنا الوطنية وشركات الإتصالات والهوامير
.
كلمة: بنوك دراكولا الوطنية : أرباحها بالمليارات وتلعب على الحبلين بإسم رسوم الخدمات ولكن العيب كل العيب يقع على فتاوي مشايخ البنوك!
همسة: معظمنا رهائن لدي البنوك ![/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com