المحلية

الأمير مشعل بن ماجد افتتح معرض ومؤتمر سيتي سكيب بجدة

جدة – واس – صحيفة مكة الألكترونية –

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة اليوم معرض ومؤتمر المملكة للاستثمار والتطوير العقاري ( سيتي سكيب ) الذي يقام للمرة الأولى في المملكة على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 97 عارضا يقدمون أحدث ما توصل إليه عالم العقار بهدف تحقيق طفرة جديدة في مجال التسويق العقاري ومواكبة آخر التطورات العالمية في هذا القطاع .
وفور وصول سموه لمقر المعرض والمؤتمر المقام بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض .
وقد ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور عبد الله مرعي بن محفوظ كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسموه وشكره على افتتاحه للمعرض والمؤتمر .
وأبرز أهمية هذا الحدث وأهمية تطوير العقار في الفترة المقبلة مشيرا إلى أن العقار يستحوذ على جانب كبير من اهتمامات المستثمرين بعد أن تخطت الاستثمارات فيه 2 تريليون ريال سعودي .
وبين الدكتور عبدالله بن محفوظ أن غرفة جدة تعمل جاهدة على توفير كل المعلومات العقارية التي تنير الطريق أمام المستثمر في شتى المجالات ومنها العقار مفيدا أن هذا المعرض سيكون الميدان المناسب لأصحاب المشاريع العقارية ليعرضوا مشاريعهم وخدماتهم والاتصال عبر شبكة الإنترنت بالمستثمرين والقائمين على مشاريع التنمية من جميع أنحاء العالم والمشاركة في مناقشات المضمون مع قادة الصناعة.
عقب ذلك استعرض أمين محافظة جدة المهندس عادل بن محمد فقيه مشروع تطوير مدينة جدة ، ثم تحدث بعدها عدد من الخبراء والمختصين حول القضايا المتعلقة بالشأن العقاري وفرص الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى