المحلية

العرج يؤكد أهمية دور المنظمة العربية في تقديم الاستشارات للحكومات

(مكة) – القاهرة

[JUSTIFY]أكد معالي وزير الخدمة المدنية، رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية خالد بن عبد الله العرج أن تطوير وتعزيز عمل المنظمة لتقديم الاستشارات الإدارية بشكل أوسع للحكومات العربية خلال الفترة القادمة من أهم المحاور والموضوعات التي ناقشها الاجتماع الوزاري للمجلس التنفيذي للمنظمة اليوم بالقاهرة.

وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه تم التركيز خلال الاجتماع على أهمية تعزيز دور المنظمة مع الحكومات العربية من الدور التنسيقي إلى الدور الاستشاري وذلك بدعم من الجامعة العربية.

وقال معالي وزير الخدمة المدنية : إن “المنظمة أمامها فرصة كبيرة للتوسع في سوق التنمية الإدارية العربية بفضل ما تمتلكه من خبرات في هذا المجال تؤهلها لمنافسة المؤسسات الاستشارية الأجنبية”.

وأشار إلى أن الدول العربية بالإجماع لديها الكثير من إعادة الهيكلة وتحتاج إلى جهات تمتلك الخبرة كالمنظمة العربية للتنمية الإدارية، معربًا عن قناعته بأن المنظمة سيكون لها دور مهم وإيجابي والإسهام في التطوير وإعادة الهيكلة الإدارية بالجهات الحكومية العربية بما يساعد في رفع مستوى المعرفة الفنية في العمل.

ولفت إلى أن التنمية في الموارد البشرية تنعكس على نجاح أي مؤسسة فوجود كفاءات تساهم في تحسين مستوى الخدمة ورفع والانتاجية وتحسين بيئة العمل لا يتأتى الا بإعطاء الاهتمام الكافي للإدارة والموارد البشرية على الأخص.[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com