المحلية

هيئة مكة المكرمة تقبض على سيدة عربية تحمل في حقيبتها حشيش وكبتاجون

كنان الكناني صحيفة مكة الألكترونية –

وردت لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرصيفة إخبارية مفادها وجود محفظة ضائعة بداخل احد المجمعات التجارية ،وقد اشتبه حراس الأمن في وجود حبوب مخدرة بداخلها. وأثناء ذلك حضرت امرأة ومعها طفل صغير تبحث عن المحفظة المفقودة .وذكرت لمنسوبي الهيئة المتواجدين بداخل السوق أوصاف محفضتها المفقودة بدقة من لون وبعض محتوياتها . وعندما شاهدت محفضتها قالت نعم هي محفضتى فطلب منها رجال الحسبة فتح حقيبة يدها فرفضت بشدة وذكرت أن زوجها معها بداخل السوق فقامت بالاتصال عليه عبر الجوال وحضر الزوج .وسلم الحقيبة لأعضاء الهيئة فوجدوا بداخل الحقيبة عدد(72)اثنان وسبعون حبة كبتاجون وعدد (21) قطعة من مادة الحشيش المخدر تزن (133) جرام . عليه تم إرسال الجميع لإدارة مكافحة المخدرات لإكمال اللازم معهم.
ذلك وفقاً لما اوضحه المتحدث الرسمي لفرع منطقة مكة المكرمة الأستاذ سالم السرواني وأضاف بأن الأب أصر على أن يأخذ طفله معه لمكافحة المخدرات .
وقال السرواني يجب على الأباء والأمهات التنبه إلى ما يقوم به بعض ضعفاء النفوس من الترويج للمواد المخدرة في أوساط الطلبة والطالبات في فترة الاختبارات وذلك بإيهامهم بتأثيرها الايجابي في التنشيط الذهني مما يساعد على التركيز في المذاكرة وتحصيل أعلى الدرجات حسب زعمهم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حسبي يالله ونعم الوكيل ..صحيح ان الفلوس تعمي النفوس ..لهذي الدرجة مات ضمير

    هذي السيدة عشان الفلوووس ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com