صوت المواطن

أهالي قرية الدهاسين الذويبات يناشدون ” هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات “

بني سعد : ناشد أهالي قرية الدهاسين بني سعد جنوب شرق محافظة الطائف ،هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بكونها هي الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. حيث ناشد الاهالى الايعاز لشركات الاتصالات ؛ الجوال والإنترنت، لتحسين الخدمة بعد أن تكررت ندائتهم مرارآ وتكرارآ حيث مازلوا يعانون من تردي الخدمة – على حد قولهم-.

واوضح السكان لـ “صحيفة مكة “: إن تردي خدمة الجوال والانترنت  قد تسبب لابنائهم الطلاب والطالبات عدم تمكنهم من الدراسة والدخول لبوبات التعليم الالكترونية عن بعد .

حيث ذكروا لـ ” صحيفة مكة ” معاناتهم المستمرة مع تردي وتدني أداء خدمة الاتصال والانترنت ، وعدم وجود مشغلين آخرين وكثرة انقطاع وضعف شبكة الاتصال وشبكة الإنترنت بشكل دائم وعدم وجود شبكة اتصال عدا مشغل واحد للجوال .

وتعد خدمة الجوال والانترنت من أهم ضروريات الحياة في العصر الحالي ، وتلامس بشكل مباشر مصالح المواطن التي تتطلب التواصل مع الدوائر الحكومية والبرامج الخدمية من خلال البوابات والنوافذ الإلكترونية والخدمات الصحية والتعليمية والمصرفية والشرائية واصبحت تلك الخدمة من ضروريات الحياة التي لايستغني عنها المواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: