اقتصاد

تختتم اليوم بـ “غرفة مكة”… فعاليات وورش عمل ومعارض خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

استقطبت الفعاليات المصاحبة للأسبوع العالمي لريادة الأعمال التي نظمتها الغرفة التجارية بمكة المكرمة بالتعاون مع جامعة أم القرى وشركة وادي مكة للتقنية مئات الزوار من مختلف الأعمار، حيث تستمر الفعاليات حتى مساء اليوم الخميس، دعماً للمهتمين في مجال ريادة الاعمال.

وتستهدف حزم الفعاليات والدورات التدريبية وورش العمل والاستشارات والمعرض المصاحب رواد الأعمال والمجتمع، حيث قدم خبير التنمية البشرية رشاد فقيها دورة بعنوان “النجاح في الأعمال” تناول خلالها كيفية صناعة رؤية مستقبلية وخطة عمل ناجحة لجذب العملاء إلى المنتجات والخدمات بشكل منظم، وتفادي المخاطر التي تواجه رواد الأعمال.


ولتطوير المشاريع التجارية لرواد الأعمال، قُدمت عدد من الدورات التدريبية التي تهتم بثقافة العمل الحر ومصادر التمويل ضمن الفعاليات فيما تنوعت ورش العمل بين أساسيات ريادة الأعمال وبناء وتأسيس فرق العمل، وتطوير المشاريع القائمة في مجال ريادة الأعمال.
وأوضح مساعد الأمين العام للأعمال بالغرفة التجارية بمكة المكرمة عبدالله حنيف أن المملكة تملك كل الممكنات التي تجعلها من أفضل دول العالم في ريادة الأعمال، مضيفا: “بدورنا في غرفة مكة أنشأنا مركز مكة لريادة الأعمال لتوفير بيئة إبداعية تساهم في تطوير أعمالهم والمساهمة في استقطاب المستثمرين وجهات الدعم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: