المحلية

معالم حضارة المايا تجذب زوار منطقة المكسيك في بوليفارد وورلد

الرياض|

 حظيت منطقة المكسيك في بوليفارد وورلد بإعجاب الزوار، الذين جذبتهم المعالم المعمارية الفريدة لحضارة المايا التي عرفتها عدة مناطق في قارة أمريكا الجنوبية قبل نحو 3 آلاف سنة.

وتتميز منطقة المكسيك في بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بتنوع أركانها وعروضها، إذ تشتمل على عدد من المتاجر التي تعرض صناعات المكسيك اليدوية، ولباسها التقليدي، فيما تنتشر في أنحاء المنطقة العروض الموسيقية الحية بأنغام تعبر عن حضارة المايا.

ويعد مجسم هرم تشيتشن ايتزا، من المعالم التي تشهد إقبالًا مميزًا من الزوار؛ نظرًا لما يتميز به من منظر جمالي جذاب، إضافةًإلى احتوائه على تجربة مميزة رايز اند فول، التي يعيش فيها عشاق التحدي لحظات من المتعة والإثارة وسط تعليمات تضمن سلامة الزوار، في خطوة تضمن للزائر خوض تجربة رائعة على ارتفاع 80 مترًا فوق منطقة المكسيك، مع هبوط سريع لا يتجاوز عدة ثوانِ مليئة بالمرح والتشويق.

وتحتوي منطقة المكسيك أيضًا على مزيد من أركان المرح والترفيه، وفي مقدمتها تذوق أشهى المأكولات المكسيكية كالكسياديا، والناتشو، والتاكو، والعديد من الأطباق المميزة والشهية من خلال المطاعم المنتشرة في أنحاء منطقة المكسيك.

وبإمكان الزوار الحضور إلى منطقة المكسيك وخوض العديد من التجارب المنوعة من خلال حجز التذاكر عبر الرابط:

https://ticketmx.riyadhseason.sa/ar/d/2430/boulevard-world

ويقدم موسم الرياض 2022 لزواره مجموعةً من الخيارات الترفيهية في 15 منطقة تتميز كل واحدة منها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في المتاجر والمقاهي والمطاعم والألعاب والمسارح، وعدد من التجارب العالمية الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: