عام

” الفيصل” تُكرم طلبة تعليم جدة الفائزين في مسابقتي “آيسف” و”آيتكس” وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات

في ختام فعاليات معرض "استدامة الأثر"

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، أختتمت مساء اليوم ” الإثنين “، فعاليات معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز تحت شعار “استدامة الأثر”، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة الفيصل، وأعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة، ومساعدي المدير العام لتعليم جدة للشؤون التعليمية والخدمات وذلك بمركز المؤتمرات والفعاليات بجامعة جدة.

وتجولت الأميرة لولوة الفيصل ترافقها الأميرة نورة الفيصل على أجنحة وأركان المعرض بحضور مساعدي المدير العام لتعليم جدة، واستمعت إلى شرح عن المشاريع التعليمية المشاركة كما قامت بزيارة لركن إدارة تعليم جدة، واطلعت على الخدمات التي قدمها الركن للمعلمين والمعلمات ولزوار المعرض، إضافة إلى دعم الإدارة للمشاريع المشاركة في المعرض.

من جهته أشاد المشرف العام على جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أسامة الخريجي في كلمته في الحفل الختامي بالمشاريع المقدمة في نسخة “استدامة الأثر” مؤكداً أن المعلمين والمعلمات يستحقون التقدير والاحتفاء كونهم أصحاب رسالة سامية ومهنة جليلة.

بعد ذلك تابع الحضور عرضاً مرئياً عن نسخة استدامة الأثر ومراحل تحكيم المشاريع للنسخة الحالية.

وقدم مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية على استمرار الجائزة ودعمها وتطورها في كل نسخة،

مضيفاً بأن المبادرة تعتبر نوعية ورائدة من قبل أهالي جدة واسهمت وستسهم في إخراج أجيال يفخر بها الوطن في مختلف المنافسات العالمية مثمناً جهود كل من أسهم في نجاح المبادرة.

وفي الختام كرمت سمو الأميرة لولوة الفيصل طلاب وطالبات تعليم جدة الفائزين بجوائز معرضي آيسف وآيتكس 2024 بحضور مساعدي مدير عام تعليم جدة وأعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة كما تم تكريم شركاء نجاح تنظيم المعرض.

الجدير بالذكر أن عدد زوار المعرض الذي أقيم لمدة يومين بلغ أكثر من 8 آلاف زائر وزائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com