الحرمين الشريفين

رئيس الشؤون الدينية يرفع التهاني لمقام خادم الحرمين ، وسمو ولي عهده بمناسبة نجاح مشروع ترجمة خطبة يوم عرفة بعشرين لغة

عبدالله الذويبي – رفع معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور: عبدالرحمن السديس أسمى آيات التهاني والشكر العرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة نجاح مشروع ترجمة خطبة يوم عرفة والذي يعد أحد أهم مفاصل رئاسة الشؤون الدينية التي تحظى بعناية ومتابعة واهتمام ولاة الأمر -وفقهم الله-.

‏وأكد “السديس” أن مشروع ترجمة خطبة عرفة مشروع رائد وعالمي في إيصال رسالة الإسلام الحق وإبراز صورته الحقيقية، وإيصال رسالة الحرمين الشريفين الدينية الوسطية عالميًا، وإثراء ضيوف بيت الله الحرام الذين وفدوا من كل فج عميق.

‏وأوضح “السديس” أن الرئاسة جندت كافة إمكاناتها لإنجاح هذا المشروع المبارك منذ تشرفت بالتوجيه السامي الكريم من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بالإشراف على ترجمة خطبة يوم عرفة.

‏وأفاد “السديس” أن عدد اللغات التى ترجمت إليها خطبة عرفة هذا العام (20) لغة عالمية، واستفاد منها بفضل الله -تعالى-أكثر من نصف مليار (621) مستمع حول العالم؛تحقيقا لتطلعات وطموحات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في إثراء حجاج بيت الله الحرام، وإفادة المسلمين والإنسانية جمعاء بهدايات خطبة عرفة.

‏سلائلا الله -تعالى- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، الملك: سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمون للإسلام والمسلمين, وعلى دعمهما اللامحدود لرئاسة الشؤون الدينية، ومشروع ترجمة خطب الحرمين وخطبة عرفة لإيصال رسالة الإسلام الحق من قلب الحرمين الشريفين لشتى البقاع وباللغات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com