المحليةصوت المواطن

“المياه الوطنية” ترد على مقال “فقراء مكة المستأجرون وشركة المياه الوطنية” المنشور في “مكة”: فوترة الاستهلاك تخضع لتنظيمات تشريعية

ردت شركة المياه الوطنية على مقال نُشر في صحيفة مكة الإلكترونية، للكاتب محمد سعيد الحارثي، بعنوان: (فقراء مكة المستأجرون وشركة المياه الوطنية)، مؤكدةً حرصها على تحسين خدماتها والاستماع لملاحظات العملاء لتحقيق المصلحة العامة.

وأوضحت الشركة، أن عملية فوترة الاستهلاك تخضع لتنظيمات من جهات تشريعية، يتم شرحها للعملاء عند تأسيس الخدمة وفق المستندات المقدمة من مالك العقار، مؤكدة أن الفواتير تُصدر بناءً على كمية الاستهلاك المسجلة من خلال عدادات إلكترونية دقيقة، وبحسب التعرفة المخصصة لتصنيف العقار (سكني أو تجاري) وحالة الاشتراك المسجلة.

وأضافت الشركة، في ردها على “مكة” الإلكترونية، أنه في حال تغيير نشاط العقار، يمكن للعملاء تعديل التصنيف بسهولة عبر الفرع الإلكتروني أو بزيارة فرع الشركة في وحدة أعمال مكة المكرمة، مع تقديم المستندات المطلوبة لإجراء التعديل وفقًا للتقارير الميدانية.

كما دعت الشركة جميع العملاء إلى التواصل والإبلاغ عن أي ملاحظات تتعلق بخدماتها عبر الفرع الإلكتروني (ebranch.nwc.com.sa)، أو الرقم الموحد (8004411110)، أو من خلال تطبيق المياه المتوفر على (Apple Store وGoogle Play).

واختتمت شركة المياه الوطنية بيانها بالشكر لصحيفة مكة الإلكترونية على اهتمامها بقضايا المواطن، مؤكدةً أن التعاون الإعلامي يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى