
كرّم أمين محافظة الطائف المهندس عبدالله الزايدي منسوبي أمانة الطائف والبلديات المرتبطة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بمطار الطائف الدولي وميقاتي قرن المنازل ووادي محرم، تقديرًا لجهودهم المتميزة خلال موسم حج عام 1447هـ.
وتحث المهندس الزايدي
أن ما تحقق من نجاح في تنفيذ خطة الأمانة ومبادرة «الطائف ترحب بضيوف الرحمن» جاء بتوفيق الله أولًا، ثم بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لخدمة ضيوف الرحمن، وتسخير جميع الإمكانات والطاقات لراحتهم وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
منوّهاً بالمتابعة المستمرة والحرص الكبير من محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، وما يوليه من اهتمام مباشر لإنجاح خطط وبرامج خدمة الحجاج، إلى جانب متابعة معالي وزير البلديات والإسكان ماجد الحقيل، الأمر الذي أسهم في تحقيق التكامل بين الجهات المشاركة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وثمّن الزايدي ما بذله منسوبو الأمانة والبلديات المرتبطة من جهود ميدانية وتنسيقية متكاملة أسهمت في تقديم خدمات نوعية للحجاج منذ وصولهم عبر المنافذ والمواقيت وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم، مشيدًا بما أظهروه منٍ إخلاص واحترافية عكست الصورة المشرفة للمملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين ورعاية قاصدي الحرمين






