المحليةعبدالله سعيد الزهراني

شكرآ ياخادم الحرمين

تابعنا وتابع العالم الاسلامي بل وحتى غير الاسلامي اعتماد خادم الحرمين الشريفين الملك
عبدالله بن عبد العزيز [COLOR=crimson]لساعة مكة المكرمة العالمية كتوقيت عالمي [/COLOR]ينطلق من اقدس بقاع الارض وبجوار الكعبة المشرفة قبلة اكثر من مليار مسلم على وجه الارض والتي تعد اضخم واعلى ساعة في المعمورة.

وبقدر مااسعدتني المشروعات التطويرية الضخمة التي تشهدها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة, فقد شدني اهتمام خادم الحرمين ايده الله باستعادة مكة المكرمة لمكانتها العالمية ليس على مستوى العالم الاسلامي فحسب وانما العالم باسره وذلك في مجال كونها مركز التوقيت العالمي, فكما اوضحنا في مقالات سابقة فمكة المكرمة تتوسط اليابسة كما اثبتت ذلك القياسات والابحاث العلمية والهندسية والتي اعترف بها علماء الغرب.

وقد حان الوقت مع انطلاق هذه التحفة الهندسية التي تستحق ان تكون احدى عجائب الدنيا ان تبدأ الهيئات العلمية الاسلامية كهيئة الاعجاز العلمي في الكتاب والسنة ومشروع تعظيم البلد الحرام وغير الاسلامية للمطالبة بطرق علمية وبحثية باعتماد توقيت مكة المكرمة كتوقيت عالمي بدلأ من مدينة (غرينتش) التي تقع جنوب ( لندن) لكونها تنحرف عن الوسط االمغناطيسي نحو (8,5 درجة).

وقد حصلت مؤخرآ على دراسة علمية امريكية لأحد ابرز الباحثين في مجال (هندسة الارقام) تؤكد ان مكة المكرمة تحمل مااسماه الباحث GOLDEN NUMBER)) او الرقم الذهبي وتعجب الباحث من هذا الموقع لمكة المكرمة وقال انها تدل على توسط هذه المدينة للعالم ولمكانتها عند خالق الكون.

[COLOR=crimson]والحق ماشهدت به الاعداء…. وسوف اتطرق بتفصيل اكثر لهذه الدراسة في مقالات اخرى ان شاء الله[/COLOR] وهنا نسجل نيابة عن اهل مكة والمملكة عمومآ بل والعالم الاسلامي شكرنا وحبنا وتقديرنا لمليكنا ونقول ((شكرآ ياخادم الحرمين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com