المحليةالمقالات

لماذا ؟

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]لماذا ؟[/COLOR] [COLOR=blue]أ/ صالح أحمد الغامدي[/COLOR][/ALIGN]

فكرت في كتابة هذه الكلمات ولا أدري أتُنشر أم لا ، ولكنها كانت تُخالجني منذُ زمن . كما أريد التنويه للأخوة القراء بأني لم أكتبها حاقداً على العاملين بها أو القائمين عليها ، أو أني لا أحبها ولكن لمصلحة الأمة جمعاء .
***
أقول . أن [COLOR=crimson]الإذاعة [/COLOR]في بلادنا العربي لا فائدة منها إلا أنهُ يوجد بها بعض البرامج التي تُخدر الأعصاب وتُثقل على الفرد حب التعلم والتطور والنصر ( الحقيقي ) ، حتى أن أغلب برامجها غنائية ماجنة رخوة ، كما أن بعض المواضيع لا تكون ذات أهداف سامية جميلة لتعود على المستمع بالفائدة .
***
ولنتحدث عن الإذاعات الغربية التي تُذيع كل مفيد يساعد في تنمية فكر المواطن ، وتحفيزه ، وتشد من عزائمه ، بل أنها تقوم بتوجيهه إلى الطريق السليم ، كما أنها تتحدث بلسانه في بعض الأمور التي تهم المجتمع .

[COLOR=blue]همسة :[/COLOR] [COLOR=crimson]لماذا [/COLOR]نحن العرب لا نريد التقدم الذي يرفع من قيمة الأنسان . وهو الإلتزام بما أمرنا به الله جل في علاه ، فهل يعقل أن أمة القرآن تتعامل بغير ما أمر الله به ، والغربي يقوم بكل شيء كالأمانه ، والصدق ، وإحترام المواعيد ، والتعامل الحسن مع الآخرين ، وووو !!!

[COLOR=crimson]هل تعلمون ماذا ينقص الغربي ليدخل في الإسلام ؟[/COLOR] لكم الجواب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com