المحليةالمقالات

لماذا النقاب و الحجاب يا ساركوزي

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]الحرية بين الأسماء والأفعال[/COLOR] [COLOR=blue]أ/ صالح أحمد الغامدي[/COLOR][/ALIGN] قد خاض الغرب في مسألة النقاب و الحجاب ، وهاجموا المرأة المنقبة وتطاولوا على المحجبة ، وقالوا أن النقاب أحد أنواع الاستعباد ، وهذا ليس بمستغرب منهم ، لأنهم سوف يحاربون المسلمين حتى قيام الساعة . وسوف يوجهون الضربات المتتالية ضد الإسلام والمسلمين ، حتى يصلوا إلى مبتغاهم .

وقد قال تعالى (( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )) .

أخــــوانــي دعونا نقول أن النقاب أو الحجاب رمزاً للاستعباد ، فمن الذي فوضك يا ساركوزي على التحدث باسم المرأة المسلمة المنقبة أو المحجبة ؟ أو أنك تريد عزل المسلمين والتضييق عليهم .
هذا وأنتم البلد الذي يدعوا إلى الحرية في جميع الأمور ومنها التدين والآن تحاولون نزع النقاب والحجاب .
إلا ترى أن القسيسات يرتدون الحجاب ، هل تعلم لماذا يا ساركوزي ، لأنه واجب في جميع الكتب السماوية ، فتراه في الإنجيل ، والتوراة ، وفي القرآن .

[COLOR=crimson]لماذا النقاب و الحجاب يا ساركوزي ؟[/COLOR]

فقد لقيت المرأة المسلمة من التشريع الإسلامي عناية فائقة , كفيلة بأن تصون عرضها , وتجعلها عزيزة الجانب , سامية المكانة , وإن القيود التي فُرضت عليها في ملبسها وزينتها لم تكن إلا لسد ذريعة الفساد الذي ينتج عن التبرج بالزينة , فما صنعه الإسلام ليس تقيدًا لحرية المرأة , بل هو وقاية لها أن تسقط في دَرَكِ المهانة , وَوَحْل الابتذال , أو تكون مَسْرحًا لأعين الناظرين .

لن تستطيع يا سارمندي أقصد يا ساركوزي أن تردنا عن معتقداتنا لأنها هي الدين الحق ، فهي صالحه لكل زمان ومكان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com