الرياضية

المركز الإعلامي بنادي الوحدة يرد على بيان "قاروب) حول القضية المنظورة لدى المحكمة الدولية

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

أصدر نادي الوحدة بيان جاء فيه :

اشارة الى البيان الذي اصدره المستشار القانوني للاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور ماجد قاروب والذي تحدث فيه عن القضية المنظورة لدى المحكمة الدولية ، وذكر أسماء فريق المحاماة للاتحاد السعودي وسيرتهم الذاتية ، ومدة انعقاد الجلسة ، واستماع هيئة التحكيم لطرفي القضية ، وموعد صدور القرار ، وما اختتم به من عزم اللجنة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم من عقد مؤتمر صحفي بعد صدور قرار المحكمة .

عليه يوضح المركز الإعلامي بنادي الوحدة التالي :-

أولاً :

أنه فيما يتعلق بمنع التحدث في القضايا المنظورة لدى اللجان فقد نصت المادة التي تبني عليها اللجان اصدار القرارات والعقوبات هي ( منع إثارة ومناقشة القضايا المنظورة أمام اللجان القضائية ) .

فنوضح للجميع ان هذه المادة تتعلق بالقضايا المنظورة لدى لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم ، في حين أن قضية نادي الوحدة ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ليست منظورة لدى لجانه و إنما هي منظورة لدى محكمة التحكيم الدولية الرياضية في لوزان .

وبالتالي عدم اختصاص لجان الاتحاد السعودي في اصدار أي قرارات تخص هذه القضية وفقاً للمادة المشار اليها أعلاه والتي حصرت الاختصاص في القضايا المنظورة لدى اللجان وليس في القضايا الدولية التي تخرج عن اختصاص اللجان .

ثانياً :

يحتفظ نادي الوحدة بحقه في عقد مؤتمر صحفي عقب صدور القرار يكشف فيه كامل الحقائق بالأدلة والمستندات للوسط الرياضي .
هذا للعلم والإحاطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com