المحليةالمقالات

رسالة ولاء وحب وانتماء إلى معشوقتي السعودية

رسالة ولاء وحب وانتماء إلى معشوقتي السعودية
رانية العمودي

روحي وماملكت يدايا فداه وطني الحبيب ولن أحب سواه وطني الذي قد عشت تحت سماءه وهو الذي قد عشت فوق ثراه …

وطني الغالي :

في هذا اليوم ومن كل عام يتجدد الولاء والحب والانتماء لوطني السعودية المعطاء , في هذا اليوم من كل عام تزجُّ الطرقات بأبناء شعبه , فما أجمل الأعلام عندما ترتفع في سماءه , وما أجمل العبارات عندما تتراقص فرحاً في داخل كل مواطن , ما أجملها من لحظات … إنها حقاً لحظات لا يستشعرها إلا كل مواطن ملأ قلبه وجوارحه حباً لهذا الوطن , ولا يتلذذ بها إلا كل مؤمن , لأن حب الوطن من الإيمان
81 عاماً من العطاء , 81 عاماً من الإنجاز , 81 عاماً من الرقي والازدهار والشموخ والأمن والأمان .

فـ كل عام وأنت بخير يا وطني , كل عام وأنت خير الأوطان , وكل عام وأنت في شموخ وعز وأمان , وكل عام وأنت ذخراً للعالم والبلدان , وكل عام وأنت بخير يا أجمل الأوطان . حماك الله يا مهبط الوحي يا وطني.

وأنا من هذا المنطلق أجدد ولائي لولاة أمري حفظهم الله وأتقدم لمولاي وسيدي ووالدي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والأسرة المالكة الكريمة بأسمى آيات الحب والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ 81 لمملكتي الحبيبة , كما أعلن حبي وانتمائي لوطني السعودية بكل قطرة في دمي وأقولها بأعلى الصوت : حماك الله ياوطني , حماك الله يادار أبو متعب , فداك أبي وأمي يا أجمل الأوطان , أحبك يا السعودية , ودام عزك ياوطن .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماأجمل تلك العبارات وما أجمل ذلك الولاء وماأجمل تلك الكلمات التي تستحقها معشوقتك السعوديه ..نعم السعوديه معشوقة الجميع نسطر لها معاني الوفاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com