المحلية

مصادرة60 كيلو جراماً من الأسماك التالفة وإزالة 30 حظيرة عشوائية بمكة

(مكة) – مكة المكرمة

قامت بلدية الشوقية الفرعية بالعاصمة المقدسة اليوم بحملة تفتيشية على سوق السمك المركزي وحلقة المواشي ضمن جهودها الميدانية الهادفة إلى الرفع من مستوى الإصحاح البيئي والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية .
وأوضح المهندس رئيس بلدية الشوقية ممدوح بن محمد عراقي ,أن مراقبي البلدية يقومون بمتابعة سوق السمك بصورة مستمرة للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية وصلاحية المواد المعروضة حرصاً على سلامة المستهلكين .
وأفاد أنه تم مصادرة60 كيلو جراماً من الأسماك التالفة بعد جولة رقابية نفذها مراقبو البلدية على سوق السمك المركزي ومحلات قلي الأسماك بمنطقة الكعكية للاطلاع على تجهيزاتها والتأكد من مدى التزام مشغلي سوق الأسماك بتطبيق الاشتراطات الصحية ,لافتاً إلى أنه تم إتلاف الكميات المصادرة وفق الطرق الصحية المتبعة والتأكيد على أصحاب المحلات بضرورة التقيد بتنفيذ الاشتراطات الصحية المطلوبة .
كما قام مراقبو بلدية الشوقية بجولة ميدانية على حلقة المواشي بالكعكية وضبطوا من خلالها العديد من المخالفات حيث تمت إزالة 30 حظيرة عشوائية مخالفة للاشتراطات الصحية والأنظمة مع أخذ التعهدات اللازمة على المخالفين بعدم تكرارها وتطبيق العقوبات التي نص عليها النظام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com