المحليةالمقالات

على مقربه من العودة لزعامة آسيا

[COLOR=#FF001F]على مقربه من العودة لزعامة آسيا [/COLOR] فهد بن عبدالله الجهني -جده

[JUSTIFY]كيف يعود الهلال الذي يواجه الزخم الإعلامي المكثف الذي يضغط على الفريق مع ضعف التهيئة النفسية الفردية التي ترتقي بالأداء مع غياب وحدة الهدف بين الجمهور الهلالي بين متحمس للاعب وآخر لمدرب .
نقدم بإيجاز بعضا من الحلول المقترحة التي نأمل أن يتم تنفيذها قريبا :
١/ وحده الهدف بين الجمهور والإدارة وتجهيز تصورات ترتقي بالعمل الإعلامي تنبع من خلال توضيح نقاط ضعف الفريق في المراكز وكذلك التوصيات بجلب لاعبين والتواجد اليومي خلف الفريق وتحديد المطالبات التي يرغبها الجمهور مثل مبادره دخول الجمهور مجانا في مباراة سباهان في توقيت مناسب جدا .
٢/ الانتقاد للسلبيات بعمق ووضوح بعيدا عن العواطف والتوتر وكذلك ان لا تكون في وقت الانفعال .
٣/ تطوير عمل مجلس الجمهور الهلالي من خلال حضور فاعل طوال وقت المباريات داخل وخارج المملكة بلا استثناء وعدم الاكتفاء بالتواجد.
٤/ تطوير رسالة المركز الإعلامي ودعمه بمجموعة متخصصة في هذا المجال وتركيزه على دعم الفريق والتواصل المستمر مع الجمهور من خلال حساب رسمي منفصل عن مجلس الادارة .
٥/ الاعضاء الداعمين يعرف دعمهم من اول العام وتعلن الميزانية بشفافية ويعلن كل عضو خارج المجلس مستوى دعمه وكذلك أعضاء مجلس الادارة بما فيهم رئيس النادي ويجب ان لا تحضر المحاباة والمجاملة .

خاتمه : بإذن الله الثلاثاء القادم سنكون على موعد مع مباراة الهلال مع سباهان او كل ايران فعندما يحضر ٧٠ الف هلالي يشقردون في ملعب الدرة طوال ال٩٠ دقيقة حتما ستكون النتائج مفرحه وسيكون هدير الأمواج مقتلعا الفوز وبخماسية جديدة . [/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com