صوت المواطن

رسالة لأمين العاصمة .. قفل البلاغات تزعج المواطن

معالي أمين العاصمة المقدسة / محمد القويحص سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نشكركم جزيل الشكر على جهودكم الموفقة من أجل رفع مستوى الخدمات البلدية في العاصمة المقدسة نسأل الله العظيم أن يمدكم بعون من عنده عز وجل لتحقيق ما تصبون إليه لخدمة هذه البقعة المباركة .

معالي الأمين : ما زلنا نعاني نحن المتعاونين مع الأمانة في التبليغ عن بعض الملاحظات عبر الاتصال ب 940 . من قفل البلاغات من قبل بلدية الشوقية دون إزالة مصدر الشكوى كما أن بعض المشرفين على 940 غير جديرين بهذه المهمة , فمثلا عندما تخبرهم ان البلاغ أقفل دون عمل اللازم يقول لنا ( إذهب بنفسك الى البلدية واستفسر عن سبب اغلاق البلاغ ويدعون هذا حسب النظام ) هل هذا هوالنظام ) يا معالي الأمين ؟؟؟ المشرف على وردية ( العصر) 15 / 3/ 1441هـ.

يا معالي الأمين البلاغ رقم ( 0000783713 ) بخصوص السيارت الخربة و الشاحنات المتهالكة التي تقف في مواقف الحلقة المركزية بالكعكية وتستعمل كمستودعات للبضائع بجوار المحلات التجارية وتحتل مواقف رواد الحلقة من الجمهور، وقد ارفقنا صورا تشهد على الواقع على واتساب خدمات العملاء بأمانة العاصمة المقدسة . وفوجئت ان البلاغ أقفل أمس دون إزالة السيارات والشاحنات الخربة , حيث تأكدت بنفسي عصر اليوم الثلاثاء 15 / 3 / 1441هـ وهذا دأب بلدية الشوقية في قفل البلاغات.

نأمل من معاليكم اتخاذ ما يلزم لمنع هذه الممارسات التي لا تخدم المصلحة العامة . وفقكم الله ورعاكم .

عبدالرحمن سراج منشي/ صحيفة مكة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: