الحرمين الشريفين

بريطاني يشهر اسلامه بالرياض ويلقنه الأمير سلطان بن ناصر الشهادتين

الرياض – صحيفة مكة الألكترونية –

أشهر بريطاني يعمل في المملكة إسلامه مساء أمس الأول في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة بالرياض من خلال مشروع ([COLOR=crimson]بلغني الإسلام[/COLOR]) حيث لقنه الشهادتين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ضمن زيارته للمكتب.

وقد تحدث سموه مع المسلم البريطاني الذي غير اسمه إلى (عبدالله ويعمل في محافظة جدة عن محاسن الدين الإسلامي. . وقال سموه : ان ( عبدالله) نطق بالشهادتين معلنا إسلامه لخالقه واستجابة لنداء الفطرة التي فطر الناس عليها ، وحثه سموه على الاستزادة من العلم الشرعي ليقوى إيمانه ويعبد خالقه على هدى وبصيره.
وأبرز سموه الفرحة بالمسلم الجديد وابتهاجه بدخوله الإسلام , ومدى ارتياحه باعتناقه لدين الله الحنيف واتباع سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام .

وأشاد الأمير سلطان بالتجربة المميزة للمكتب في إدارة المشاريع لخدمة الإسلام والمسلمين في داخل وخارج المملكة.
وأطلع خلال زيارته المكتب على المشاريع والمناشط التي يقوم عليها وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، والمدير التنفيذي للمكتب الشيخ فؤاد بن عبد الرحمن الرشيد، وعضو المجلس البلدي بمدينة الرياض الشيخ عبد الله السويلم، ومسؤولي المكتب .

وتجول سموه في أقسام المكتب حيث اطلع على الجهود التي يبذلها المكتب في التعريف بالإسلام، ودعوة غير المسلمين للدخول في الإسلام، كما شاهد عرضا مصورا لأبرز مشاريع المكتب الحالية والمستقبلية.

كما أطلع على مشروع ([COLOR=crimson]بلغني الإسلام[/COLOR]) الذي يستهدف دعوة غير المسلمين عن طريق الاتصال بالهاتف المحمول, وشارك سموه في هذا المشروع بالاتصال على أحد الأرقام المرسلة، حيث دار حوار بالإنجليزية بين سموه وبين أحد الأشخاص من الجنسية البريطانية الذي أشهر إسلامه في نهاية المحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com