
جــدة 29 ربيع الأول 1433 هـ
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتب سموه بجدة اليوم رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة الجديد الدكتور عبدالله بن عويلق السلمي وأعضاء المجلس .
واطّلع سموه خلال الاستقبال على الاستراتيجية التي أعدها النادي والأنشطة التي يسعى لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة .
وتلقى أعضاء النادي توجيهات سموه في شأن تطوير أعمال النادي بما يلبي متطلبات الحراك الثقافي والاجتماعي الذي تشهده المحافظة.
وقدم سمو أمير منطقة مكة المكرمة شكره لأعضاء مجلس إدارة النادي، مؤكداً ثقته في تقديمهم أعمالاً ترقى لخدمة الإنسان السعودي في هذه المنطقة.






