الثقافية

أدبي الرياض يمنح الأمير نواف بن فيصل العضوية الشرفية

الرياض 06 ربيع الآخر 1433هـ

منح مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب , العضوية الشرفية للنادي , و ذلك تقديراً من المجلس لدور سموه البارز والفاعل في إثراء الحركة الثقافية والشبابية بالمملكة , وامتنانا منهم للجهود الكبيرة في الحراك الثقافي و الرياضي و الشبابي المستمرة منذ تبوأ سموه مهامه بالرئاسة العامة لرعاية الشباب .
وعبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض وجميع الأعضاء ومنسوبيه على منحه هذه العضوية , منوها بالدور الكبير الذي تبذله جميع الأدبية في المملكة كمراكز لتنمية الثقافة والفكر في بلادنا الغالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى