
الرياض 06 ربيع الآخر 1433هـ
منح مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب , العضوية الشرفية للنادي , و ذلك تقديراً من المجلس لدور سموه البارز والفاعل في إثراء الحركة الثقافية والشبابية بالمملكة , وامتنانا منهم للجهود الكبيرة في الحراك الثقافي و الرياضي و الشبابي المستمرة منذ تبوأ سموه مهامه بالرئاسة العامة لرعاية الشباب .
وعبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض وجميع الأعضاء ومنسوبيه على منحه هذه العضوية , منوها بالدور الكبير الذي تبذله جميع الأدبية في المملكة كمراكز لتنمية الثقافة والفكر في بلادنا الغالية .






