الثقافية

آل الشيخ وخوجة يناقشان التعاون بين “الهيئة” و”الإعلام” لتحقيق النفع الاجتماعي

عبدالله الزهراني – الرياض

استقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه بديوان الرئاسة اليوم السبت وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيى الدين خوجه بحضور وكلاء الرئاسة ومسؤوليها، وقد أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقدير الجميع لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ونهجهم في تحقيق الخير والرخاء، مؤكداً أن قيادتنا الرشيدة راعية للخير والعدل، ومؤكدا حرصه ومعالي وزير الثقافة والإعلام على خدمة البرامج التي تحقق النفع الاجتماعي.

وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات التي تعني الجهازين وأوجه التعاون فيما يحقق المصلحة العامة، وثمن الوزير د .عبدالعزيز خوجه الدور الذي تقوم به الرئاسة لخدمة الوطن والمواطن منوهاً بقيمتها الشرعية والمجتمعية، كما أشاد الدكتور آل الشيخ بقناتي القرآن والسنة ونفعها الكبير.

وشكر الرئيس العام وزير الإعلام على جهوده في مساندة الرئاسة فيما يخدم الوطن ويحفظ حقوق مواطنيه ويعزز المكانة الإيجابية لوظيفة الحسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى