
صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة
انطلق مساء الخميس 15/4/1433هـ أول نادٍ اعلامي للشباب في مكة المكرمة ضمن أنشطة برامج مشروع تعظيم البلد الحرام ( شباب مكة في خدمتك ) بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة . وذكر المسئول عن النادي الأستاذ صلاح عبد الشكور خلال لقائه الأول بالأعضاء بمقر المشروع بأن النادي يهدف إلى تطوير شباب مكة اعلامياً لخدمتها مستقبلاً بإنتاج أفلام ونشر أخبار ومطبوعات عن مكة وما يتميز بها ، وذلك باتحافهم بدورات وندوات اعلامية وكذلك استضافة اعلاميين مرموقين لهم ثقلهم في الساحة الاعلامية .
وأضاف عبد الشكور قائلاً بأن أول تهيئة ميدانية لهؤلاء الأعضاء ستكون بإشراكهم في مهرجان أسبوع المرورالخليجي 2012م الذي سينطلق في مكة المكرمة يوم الأحد القادم 18/4/1433هـ بتنظيم مباشر من مشروع تعظيم البلد الحرام ممثلة ببرنامج شباب مكة بالتعاون مع مرور العاصمة المقدسة .






