الثقافية

تقنية المعلومات بوزارة الثقافة والإعلام تبتكر تطبيق لأجهزة الآي باد

عبدالله الزهراني – الرياض

ابتكرت وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في إدارة تقنية المعلومات تطبيق جديد على متجر آبل لجهاز “آي باد” فقط وخاص بمعرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام 1433هـ، ويحوي التطبيق أخبار المعرض وجداول الفعاليات الثقافية وبث مباشر للقناة الثقافية من المعرض. ويتيح التطبيق إمكانية البحث عن الكتب ودور النشر وكل ما يقدمه معرض الكتاب من خدمات للزوار، ويشرف عليه مدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله العثمان، وتقوم الأستاذة مي الهزاع بتحديث الأخبار بشكل يومي وعلى مدار الساعة.
يُذكر آن الوزارة تسعى في الأعوام القادمة لتنفيذ البرنامج على نسختين للآيفون والأندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى