الثقافية

ثقافي مكة المكرمة يشارك في أسبوع المرور الخليجي ويدرس ضوابط العضوية الشرفية

عبدالله الزهراني – مكة المكرمة

يشارك نادي مكة الثقافي الأدبي في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، الذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 23/4/1433هـ.. تحت عنوان : ( لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية)..

وقال الدكتور السيد عبدالله فدعق ، عضو مجلس الإدارة ، والمتحدث الرسمي باسم النادي أن نادي مكة الثقافي الأدبي سيقدّم برنامجاً يومياً من خلال جناحه في معرض الاحتفال, بمساهمة عدد من المربين أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، وعدد من طلاب المدارس. كما سيشارك بأمسية شعرية يحييها الدكتور عبدالرحمن العشماوي، مساء الثلاثاء .

وأشار الدكتور الفدعق إلى أن المجلس درس مؤخراً في اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور حامد بن صالح الربيعي؛ ضوابط العضوية الشرفية للنادي والترشيح لها لمن قدّم خدمات جليلة ساعدت بما يساعد على تحقيق رسالة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى