الثقافية

القهوة الشعبية وشاي الجمر في بيت الخير يعيد الزوار لزمن الماضي

الجنادرية 20 ربيع الأول 1433هـ

تحت سقف من جذوع النخل والسعف في مساحة تطل على الساحة الرئيسية في بيت المنطقة الشرقية يقف القهوجي أحمد الشرقي، ليلبي طلبات زبائنه من زوار بيت الخير، من رشفات القهوة والشاي.

يشارك القهوجي للسنة الثانية في بيت الخير يقدم فيها قهوته ذات المذاق الخاص، والشاي المصنوع من التلقيمة، الذي يضع تحت الجمر، حيث يعطي نكهة مميزة، وتطرق القهوجي إلى جانب آخر من حرفيته في إعداد وتقديم الشاي من خلال البراريد والفناجين وطرق تقديمه للزبون، ويرى انه لا بد تقديمها في أواني قديمة الشكل، لتعطي الانطباع لدى الزبون بالتغيير، مفيداً أن زوار البيت يقضون أوقاتاً طويلة في القهوة مستمتعين بالشاي والمنظر الجميل للقهوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى