
الجنادرية 02 ربيع الآخر 1433 هـ
توجت الشاعرة تهاني بن جريس بلقب ” شاعرة الجنادرية 27 ” اليوم في المسرح النسائي ضمن الفعاليات النسائية التي انطلقت مع بداية المهرجان حيث اكتظ المسرح في القاعة الكبرى بالحاضرات المتذوقات للشعر.
وأعلنت اللجنة التي استمعت لقصائد الشاعرات المشاركات في التصفيات النهائية في نهاية الحفل الذي اقيم لهذه المناسبة نتيجة المسابقة ، حيث توجت الشاعرة الشاعرة تهاني بن جريس بلقب “شاعرة الجنادرية 27” لهذا العام ، فيما حققت الشاعرة نورة العتيبي المرتبة الثانية، وحصلت الشاعرة جهير العتيبي على المرتبة الثالثة.
ووجهت رئيسة اللجنة النسائية لمهرجان الجنادرية للتراث الدكتورة موضي البقمي الشكر للمشاركات في مسابقة شاعرة الجنادرية ، موضحة أن كل من شارك في المسابقة تعد فائزة لانه فخر لها المشاركة في مسابقة الجنادرية ، كما ستمنح شهادة من إدارة المهرجان ، مشيرة إلى أن المهرجان تميز بالمسابقات الجديدة لإبداعات المرأة السعودية.
وبينت مسؤولة المسرح روان فوزان الفوزان أن المسرح يشهد يوميا صورة من الماضي تتجسد في زفات العرائس من جميع مناطق المملكة والعروض التراثية المتنوعة ومشاركات الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية في صورة للتلاحم الاجتماعي لم يشهد لها مثيل.
وفي ختام الحفل سلمت الدكتورة موضي البقمي شهادات الشكر والتقدير للجنة التحكيم وجميع المشاركات.
وعبرت الفائزة بلقب شاعرة الجنادرية تهاني بن جريس عن فخورة بهذا اللقب ، مبينة أنه طموح لكل شاعرة ، وشكرت جميع المشاركين في اللجنة وعلى رأسهم الدكتورة موضي البقمي.







[SIZE=7]استغفرالله واتوب اليه والله ثم والله لو ماجا احد للجنادرية تكون لنا شخصيه قووويه وكرامه باننا فعلن اثبتنا اننا اهل البلد لايرضى بالاختلاط والمعاكسات والتصاق الشباب بهم اثناء الزحام وغضب من الله وعدم نزول المطر ونحرم المئات من المسلمين والمسلمات من المطر وهم ماطبو شي اسمه جنادرية واختلاط ولباس مخزي كالعباية الضيقه اللي تغضب الله وعباية كتف وبناطيل وبراقع واسعه وكشف بعضهن الوجه لاحيا ولاحشيمه وعيون واسعه وتفتن ورقص امام الرجال وتتمايل بدون حيا ومع الاسف صاحب العائله راضي على هذه الفضايح لاعنده خوف من الله ولاعنده شخصيه ولاعنده خوف على محارمه يذهب بهم بين الاختلاط ولكن مع الاسف لاحياة بمن تنادي ولوقلنا الحريم الحال نفس الشي فيه الجنود والضباط وموظفي الاجنحه وعمال النظافه داخل الجنادرية ماتعتبر زيارة نساء فقط والمفروض زيارة رجااااال فقط لاغير والنساء في بيتها معززة مكرمه ياليت يرجع التطبيق القديم السنه القادمة ان شاءالله تعالى وهي زيارة رجال فقط مثل ماتعودنا عليه السنوات الماضيه قبل هذا الاحداث[/SIZE]