الثقافية

توصيات إيجابية لمجلس إدارة نادي مكة الثقافي الأدبي في جلسته الأخيرة

عبدالله الزهراني – مكة المكرم

أقرّ نادي مكة الثقافي الأدبي في جلسته الأخيرة مساء السبت الماضي عدداً من التوصيات التي ستسهم في تفعيل نشاطات النادي ، وتحقيق أهدافه .. وأوضح عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للنادي د. السيد عبدالله فدعق أن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير برئاسة د. حامد الربيعي قبل اعتذار عضو مجلس الإدارة م. عبدالله الشهراني عن متابعة إجراءات مشروع بناء النادي, واسند المهمة إلى رئيس المجلس.
وبين المتحدث الرسمي أن المجلس قد أوصى بالعمل على توقيع عقد شراكة بين نادي مكة الثقافي الأدبي وإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة لتبادل الخبرات والفعاليات والتقنيات، وفوض المهندس عبدالله الشهراني بتمثيل النادي في هذه الشراكة .. ودعا إلى التوسع في هذه الشراكات مستقبلاً مع الجهات ذات العلاقة بما يخدم مصلحة النادي.

مضيفاً أن المجلس قرر الأخذ برأي الجمعية العمومية فيما يخص موقع النادي الجديد على الانترنت وفق استفتاء الكتروني ، مع إتاحة الفرصة للمتطوّعين من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في تزويد الموقع بأي جديد..
المتحدث الرسمي ختم تصريحه بأن المجلس قد وافق مبدئياً على رغبة جمعية الثقافة والفنون بمحافظة الطائف في إقامة أسبوع ثقافي في نادي مكة الثقافي الأدبي ، يتضمّن ورشة عمل وبرامج تدريبية وغيرها, على أن تتم الموافقة النهائية بعد الاطلاع على كافة التفاصيل, وعمل الترتيبات اللازمة.
يجدر بالذكر أن مجلس إدارة النادي قد وافق في الجلسة ما قبل الأخيرة على مشاركة النادي بإصداراته الجديدة في (معرض الرياض الدولي للكتاب) ، كما وافق على التشكيل الجديد لأعضاء اللجنة الثقافية للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى