المحليةعبدالرحمن سراج منشيقالوا عن مكة

شكرا لصحيفة مكة الالكترونية

اننا نقدر جهود العاملين في صحيفة مكة الالكترونية على جهودها الحثيثة في تغطية اخبار العاصمة المقدسة والمحافظات الأخرى بمهنية صحفية صادقة وبرؤية حضارية متّزنة بعيدا عن الاثارة وتضخيم الاحداث والخروج عن المألوف لأن كل ذلك يؤثر سلباعلى العلاقة بين المواطن والمسؤول , فصحيفة مكة هي نبض المواطن والمنبرالذي يرتفع منه صوت المواطن ليصل الى ذلك المسؤول القابع خلف مكتبه الوثير ليطلع على ما يعانية الجمهور من قصور في أداء بعض الخدمات . فالصحافة المخلصة هي عين لكل مسؤول مخلص يعمل جادا لارضاء ربه وخدمة وطنه ومواطنيه .

والجدير بالذكر أن هذه الصحيفة تقوم على جهود شخصية من مؤسسها ورئيس تحريرها الاستاذ عبدالله الزهراني الذي لمست منه كل تفان في أداء هذه المهمة لخدمة سكان مكة المكرمة , وحتى تؤدي هذه الصحيفة رسالتها فهي بحاجة الى الدعم المالي والمعنوي من المسؤولين ورجال الاعمال والموسرين . وفي كثير من اللقاءات الصحفية لكبار المسؤولين وفي مقدمتهم وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري وأمين العاصمة المقدمة الدكتور أسامة البار وغيرهم من كبار الشخصيات يشيدون بصحيفة مكة الالكترونية ويؤكدون على دعمها ومساندتها لأنها تحمل رسالة سامية لخدمة هذا الوطن الغالي فهذه الاشادات بالصحيفة بحاجة الى التفعيل الجاد لتؤدي الصحيفة رسالتها بكل اقتدار . والله المستعان .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نعم.. صحيفة مكه الإلكترونيه هي منبر من منابر الإعلام الراقيه ويشرف عليها مؤسسها ورئيس تحريرها سعادة الأستاذ/ عبدالله الزهراني.. والذي يعمل على مافيه الإرتقاء بهذه الصحيفه والتي تعتني بشأن العديد من القضاياالجوهريه وتعمل على كل مافيه الخير بهذه البلاد المباركه وهذه الصحيفه تحتاج فعلا غلى دعم مالي ومعنوي لمواصلة مسيرتها الإعلاميه ولاشك أن مؤسسها ورئيسها الأستاذ/ عبدالله كماعرفنا عنه شخصيه إعلاميه يتمتع بأخلاق حسنه وفاضله زكثير من الصفات الحميده ويستحق من المسئولين التشجيع والثناء والوقوف بجانب هذه الصحيفةه الموقره لمافيه خدمة هذا الوطن من هذا المنبر الصحفي والإعلامي الكبير.
    ——————–
    مستشار أسري وتربوي
    عضو شرف بجمعية المرشدين النفسيين

  2. نعم.. صحيفة مكه الإلكترونيه هي منبر من منابر الإعلام الراقيه ويشرف عليها مؤسسها ورئيس تحريرها سعادة الأستاذ/ عبدالله الزهراني.. والذي يعمل على مافيه الإرتقاء بهذه الصحيفه والتي تعتني بشأن العديد من القضاياالجوهريه وتعمل على كل مافيه الخير بهذه البلاد المباركه وهذه الصحيفه تحتاج فعلا غلى دعم مالي ومعنوي لمواصلة مسيرتها الإعلاميه ولاشك أن مؤسسها ورئيسها الأستاذ/ عبدالله كماعرفنا عنه شخصيه إعلاميه يتمتع بأخلاق حسنه وفاضله زكثير من الصفات الحميده ويستحق من المسئولين التشجيع والثناء والوقوف بجانب هذه الصحيفةه الموقره لمافيه خدمة هذا الوطن من هذا المنبر الصحفي والإعلامي الكبير.
    ——————–
    مستشار أسري وتربوي
    عضو شرف بجمعية المرشدين النفسيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com