المحليةالمقالات

الإستثمار الحقيقي

[COLOR=#FF0036]الإستثمار الحقيقي[/COLOR] رعد الزويهري

[JUSTIFY]-عندما تريد أن تزيد من ثروتك!!،تسعى جاهدا بالتفكير والتدبير أي تطبق سياسة الحرمان من بعض الكماليات !!،ووضع دراسة جدوى لمشروع ما …
كي ترى هل هذا المشروع يتناسب مع أهدافك أم العكس!!،وقد تسهر الليالي، وفكرك يحلق مع أحلامك !!التي تود أن تصبح على أرض الواقع ،وعند إتخاذ القرار الذي تراه صائبا ،والبدء بالعمل، وتنسق مع عدة جهات ذات العلاقة … وإختيار الموقع الاستراتيجي، وتقوم بتوظيف الأكفاء كل في تخصصه!! ،وتستخدم معهم أسلوب محفز فأنت ستكسب من هذه الطرق بأنهم يزيدون من الإنتاجية المأمولة…، وتضع لوائح صارمة سواء للموظفين أو العملاء لكي لا يخرجوا عن النصوص المرسومة ،وبعد ذلك يتوسع المشروع من خلال العائد من الإنتاج ،وتنشأ عدة مشاريع فإنك حين إذن جعلت من الحلم حقيقة .

-الإستثمار الحقيقي) التعليم (من خلال المعلم الذي ينقل خبرته العلمية والعملية لطلابه وهو إنسان له كرامة كباقي البشر !!،فإذا أنتهكت كرامته من قبل بعض طلابه فسوف يقل أدائه .

-ولابد أن تطبق العقوبة على كل من يسيء للمعلم الذي يتلمذ على يده أجيال عدة ،فإذا تساهل صاحب القرار سوف يتضاعف أعداد المسيئين إليه … ويصبح التعليم بإطار المسمى فقط .
“فمن أمن العقوبة أساء الأدب “[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com