المحليةعبدالرحمن سراج منشي

تعقيب على تصريح لأمانة العاصمة المقدسة

تعقيب على تصريح لأمانة العاصمة المقدسة
عبدالرحمن سراج منشي

[JUSTIFY]نشرت احدى الصحف بتاريخ يوم السبت 10 / 12/ 1435هـ على الصفحة 10 تصريحا للمتحدث الاعلامي بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني يقول فيه ( ان هناك مسلخان نظاميان تابعان للامانة يتم فيهما الذبح وخاصة الاضاحي في موسم الحج وتعملان على مدار 24 ساعة بنظام الورديات , احدهما بالكعكية ويوجد فيه 30 طبيبا بيطريا والآخر بالمعيصم ويوجد فيه 20 طبيبا بيطريا وهذه المسالخ المعترف بهما بحيث لا تذبح فيها أي ذبيحة الاّ بعد الكشف عليها للتأكد من سلامتها وخلوها من الامراض) .

اولا نشكر أمانة العاصمة المقدسة على جهودها لما تقدمه من الخدمات البلدية للسكان والزوار والحجاج فجزى الله كل مسؤول مخلص خير الجزاء . ولكن :
يا أستاذ اسامة زيتوني ( اسطوانة الكشف قبل الذبح وبعده ) يرددها بعض مسؤولي امانة العاصمة المقدسة بين حين وآخر وهي لا تمثل الحقيقة مطلقا لأننا منذ سنوات ونحن نذبح الخرفان في مسلخ الكعكية ولم يحدث أبدا الكشف على الاغنام قبل الذبح كما ذكرتم في تصريحكم ويتم الكشف بعد السلخ فقط وبعد ان ينادي الجزار على الطبيب . واطلب منك او من مدير ادارة المسلخ القيام بجولة مفاجئة للمسلخ للوقوف على حقيقة ما يجري في المسلخ وخاصة فيما يخص الكشف على الاغنام قبل الذبح تبرئة للذمة امام الله عز وجل لأننا سئمنا من بعض التصريحات التي تتنافى مع ما يجري على ارض الواقع . وهذه أمانة في اعناق أي مسؤول لا يتحرى الحقيقة . ( فأتقوا يوما ترجعون فيه الى الله , يوم لا ينفع مال ولا بنون إلاّ من أتى الله بقلب سليم) .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com